المثلية الجنسية تتسبب بهلع داخل ناد إنجليزي قرر لاعبه إعلانها

16 يونيو 2020 - 01:42

قالت صحيفة "دا صن" البريطانية، أمس الثلاثاء، في انفراد لها إن واحدا من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي قد قرر إعلان مثليته الجنسية للجماهير، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

وحسب المصدر ذاته، فإن النادي المنتمي إلى منافسات "البريمر ليغ"، قد عارض الفكرة بشدة، مخافة ردة فعل الجماهير التي قد تكون عنيفة، ولازال متحفظاً على القرار الذي اتخذه النجم الكروي، لإعلان ميوله الجنسي للأنصار.

الصحيفة أشارت إلى أن اللاعب المذكور والذي تحفظت عن ذكر إسمه قد ناقش الموضوع مع باقي زملاءه بالفريق عبر مجموعة تفاعلية بتطبيق "الواتس اب"، إذ حظي بدعم كبير من طرفهم، واعتبروا خطوته بالمشروعة والشجاعة وعلى الجماهير وأيضاً الفريق احترام قراره.

وفي تصريح لأحد اللاعبين بخصوص زميله، قال : "لقد شعر بخيبة أمل كبيرة بعد أن تحفظ النادي على الموافقة لإعلان القرار، بسبب تخوفه من رد فعل المشجعين، لكن بالنسبة لنا إنها قصة إيجابية ويستحق أن يعامل زميلنا كقائد لشجاعته".

وعادت الصحيفة بالزمن إلى الوراء مسترجعة واقعة إعلان لاعبين في إنجلترا عن ميولهما الجنسية، ليتعرضا لموجهة من الانتقادات وصلت إلى حد التهديد بترك رسائل عنيفة في مقر تداريب النادي، أو بمقر إقامتهما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027