رسميا.. الكروج يطعن في انتخاب أحيزون رئيسا لجامعة القوى

16 يونيو 2020 - 01:42

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن البطل العالمي هشام الكروج طعن اليوم بشكل رسمي في انتخاب عبد السلام أحيزون رئيسا للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى خلال الجمع العام الذي انعقد الاثنين بالمعهد الملكي لألعاب القوى.

وأضاف مصدر الجريدة أن الطعن الذي قدمه الكروج عبر محاميه جاء نتيجة "ما رافق أشغال المؤتمر والنتائج التي لا تعبر عن عدد الحاضرين".

وكان هشام الكروج طالب، في تصريح صحفي، بتدخل ملكي من أجل "إنقاد رياضة ألعاب القوى"، مشككا في مصداقية الجمع العامومعترضا على الطريقة التي تم بها تدبير كل تفاصيله.

ووصف  الكروج رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، بـ”المغدي للفوضى”، بعدما قال عبد السلام أحيزون إن "هناك بعض الناس يحبون الفوضى".

وانتخب الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبد السلام أحيزون رئيسا للجامعة في جو عمته الفوضى بسبب الاختلاف حول طريقة التصويت، وحصل أحيزون على 43 صوتا فيما غادر انصار الكروج لحظة التصويت.

يشار إلى أن طريقة التصويت فجرت خلافا حادا بعدما اعتمد رئيس الجمع العام علانية التصويت في الوقت الذي تشبث أنصار هشام الكروج بالتصويت بسرية التصويت طبقا للمادة 17 من القانون الأساسي للجامعة الملكية الألعاب القوى وطبقا للمادة 11 من القانون الدخلي للجامعة الملكية لألعاب القوى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض