الغموض يلف وجهة رونار والإتحاد المصري يجدد رغبته في التعاقد معه

16 يونيو 2020 - 01:42

لازال الغموض يلف وجهة المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، هيرفي رونار، بعد تقديم استقالته رسميا من تدريب النخبة الوطنية، قبل أقل من 24 ساعة، على هامش نكسة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

فبعد أن قربته تقارير إعلامية فرنسية من تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم، كشفت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، واستنادا على مصدر بالاتحاد المحلي للعبة، على اهتمام كبير بالمدرب الفرنسي لخلافة المكسيكي خافيير أغيري، الذي تمت إقالته من تدريب فراعنة مصر، بعد الإقصاء من ثمن نهائي "الكان".

وأوضح المصدر ذاته، أن الاتحاد المصري للعبة طرق أبواب رونار، إلا أن الأخير لم يبدي أي تفاعل اتجاه عرض الفراعنة بالفترة الحالية، وهو ما يزيد الغموض بخصوص مستقبله بعد نهاية تجربته مع أسود الأطلس، عقب 3 سنوات ونصف تقريبا.

وكان رونار،  قذ أعلن رسميا نهاية تجربته مع المنتخب الوطني المغربي، بعد أزيد من ثلاث سنوات على توليه قيادة أسود الأطلس، خلفاً للمدرب السابق بادو الزاكي، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهاً رسالة إلى الجماهير، وأيضا إلى كل من رافقه خلال تجربته مع الأسود.

وقال رونار في تدوينته: " حان الوقت لإغلاق هذا الفصل الطويل والجميل من حياتي، إنه قرار لا مفر منه، وقد تم اتخاذه حتى قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019".

المتحدث ذاته، أوضح بأن قرار نهاية تجربته مع الأسود، قد أبلغ به فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليكون بذلك رسمياً و لا رجعة فيه، موجه الشكر إلى كل من سانده وسهل مهمته على رأس الطاقم الفني لـ "أسود الأطلس".

واختار المدرب الحديث في تدوينته عن ما اعتبره انجازات مع المنتخب الوطني المغربي، بداية من تحسين الترتيب العالمي لـ "الفيفا"، إضافة إلى التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد 20 سنة من غياب الأسود عن المسابقة، ووصولا إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي