في انتظار قرار “الطاس” .. ضربة موجعة للترجي التونسي

16 يونيو 2020 - 01:42

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، اليوم الأحد، عقوبتها في حق نادي الترجي الرياضي التونسي، على خلفية الأحداث التي سجلتها مباراة ذهاب عصبة الأبطال الافريقية أمام الوداد الرياضي، بملعب الأمير مولاي عبد الله، قبل شهرين تقريباً.

"الكاف" قرر تغريم الترجي التونسي مبلغ 15 ألف دولاراً،  بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، وتوجيه مقذوفات صوب أرضية الملعب الذي استضاف القمة القارية بين الطرفين.

في حين، الاتحاد التونسي للعبة، اختار الرد على لسان الترجي التونسي ببلاغ، قبل قليل، يؤكد خلاله رفض العقوبة، وتحويلها إلى محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، رفقة الملف الكامل الخاص بالنهائي القاري، والذي توقف إيابه لساعة في رادس، وتقرر بعدها تتويج ممثل الكرة التونسية، قبل أن يعود "الكاف" لإعلان إعادة المباراة في اجتماع باريس، لعدم توفر الشروط الأمنية.

ويعيش"الكاف" وإتحاد تونس لكرة القدم، أجواء متوترة، حيث رفض المسؤولون عن الكرة، حضور العمومية الأخيرة بالقاهرة، بسبب ما اعتبروه "فساداً" بدواليب الجهاز القاري لكرة القدم، موجهين رسالة رسمية أيضاَ إلى "الفيفا" لإخبارها بعدم حضور أي مسؤول يمثل إتحاد تونس للعبة.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح