“الكاف” يعفي الوداد من الدور التمهيدي لـ “تشامبيونز ليغ” الإفريقية

16 يونيو 2020 - 01:42

على غرار الموسم الأخير، سيكون نادي الوداد الرياضي رسمياً معفيا من مباراة الدوري التمهيدي لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، في نسختها المقبلة التي ستسجل مشاركة للغريم التقليدي الرجاء الرياضي أيضاً.

الوداد، المتوج بلقب البطولة الوطنية لموسم 2019-2018 والواصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للسنة الجارية،  مكنه ترتيبه الإفريقي من تجاوز مرحلة الدوري التمهيدي، رفقة كل من الترجي والأهلي وتي بي مازيمبي الكونغولي أيضاً.

هذا وستتجه الأنظار، غداً الأحد، إلى العاصمة المصرية القاهرة، للتعرف على خصوم ممثلي كرة القدم الوطنية بمسابقة "تشامبيونز ليغ" الإفريقية، وأيضا كأس الكنفدرالية الإفريقية التي سيشارك به كل من حسنية أكادير، ونهضة بركان مجدداً.

في حين ستبدأ فعاليات الدوري التمهيدي للمسابقات القارية حسب "الكاف"، بداية من الأسبوع الثاني لشهر غشت المقبل، بحضور مغربي قوي، للرباعي السالف ذكره.

أما بخصوص المتوج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية للموسم الجاري، فلازال ملف الوداد والترجي الرياضي التونسي بين يدي محكمة التحكيم الدولية "الطاس"، التي ستصدر قرارها قبل 31 من شهر يوليوز الجاري، بخصوص إعادة المباراة من عدمها.

وكان "الكاف" قد قرر إعادة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الوداد والترجي الرياضي التونسي، بعد تتويج ممثل الكرة التونسية بطلاً قبل أزيد من شهر ونصف، في مباراة لم تكتمل بسبب تشبث الوداد بضرورة الاستعانة بتقنية فيديو الحكم المساعد".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث