الجزائر تستعد لاستقبال الأبطال .. حافلة مكشوفة وغذاء مع الرئيس

16 يونيو 2020 - 01:42

يستعد الجزائريون، ظهر اليوم السبت، لاستقبال منتخب بلادهم العائد بلقب النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، على حساب السنغال، بعد ليلة احتفالات بيضاء بمختلف المحافظات وأيضا عواصم دول مجاورة.

وحسب الأخبار القادمة من "أ.ف.ب"، فإن اللاعبين بقيادة المدرب جمال بلماضي، مدعوون إلى حفل غداء رسمي، بحضور الرئيس عبد القادر بنصالح، الذي كان بدوره حاضراً في القاهرة، في لقاء النهائي بين منتخب بلاده والسنغال، وشارك المجموعة احتفالات اللقب القاري من الملعب.

في حين، سيكون للجماهير فرصة التقاء لاعبيهم المفضلين، بعد أن تم تجهيز حافلة مكشوفة احتفاءً برفاق رياض محرز، ستجوب أبرز الشوارع الرئيسية للعاصمة الجزائر، لتقاسم فرجة التتويج مع الأنصار الذين دعموا المجموعة منذ أول ظهور لها بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، شهر يونيو الفارط.

هذا وكانت الجماهير الجزائرية قد تنقلت باعداد كبيرة صوب مصر من أجل حضور النهائي، بعد تخصيص 28 طائرة لنقل المشجعين، في حين وصل اخرون من دول أوروبية وأيضاً عربية، لمتابعة اللقاء الذي منح الجارة الجزائر لقبها الثاني، بعد نسخة 1990، والأول بعد قرار "الكاف" القاضي برفع المنتخبات إلى 24 بدلاً من 16.

يشار إلى أن المغاربة بدورهم خرجوا إلى الشوارع احتفالاً بتتويج الجزائريين، إذ عاشت مدن مغربية عديدة فرحة اللقب إلى الساعات الاولى من صباح اليوم السبت، كما سجلت الحدود بين البلدين بدورها تجمهراً كبيرا للمناصرين، وتبادل التهنئة فيما بين الشعبين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا