بن الصغير: أحيزون فشل في التسيير.. وأدعم الكروج لرئاسة جامعة القوى

16 يونيو 2020 - 01:43

قال العداء المغربي ياسين بن الصغير إن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبد السلام أحيزون فشل في تسيير الجامعة، مضيفا أن البطل العالمي هشام الكروج في حال فوزه برئاسة الجامعة "سيقدم أفكارا جديدة ويعيد ألعاب القوى إلى الواجهة من جديد".

وأضاف ابن الصغير في تصريح لجريدة "العمق"، أن "الكروج ابن الميدان وسيشتغل لصالح النتائج وسيصلح ما يستوجب الإصلاح، وبفسح المجال له سنكون أمام مردودية كبيرة في رياضة ألعاب القوى سواء من حيث النتائج أو المستشهرين".

وتابع ابن الصغير أن "جميع العدائين يساندون هشام الكروج في سباق رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبدعم الطاقات الرياضية سيحقق الكروج أمال المغاربة في الدفع برياضة ألعاب القوى نحو تحقيق نتائج إيجابية".

وكانت مصادر كشفت لـ"العمق" أن الكروج قرر اختيار كفاءات رياضية مشهود لها بمكتبه المديري في حال فوزه برئاسة الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى  ضمنهم البطلة الأولمبية نوال المتوكل.

وأكد ذات المصدر أن الكروج وجه الدعوة إلى عبد المالك الهبيل رئيس التكوين بالإتحاد الدولي لألعاب القوى، والبطل الأولمبي رئيد البصير، ورؤساء العصب والأندية بالإضافة إلى أبطال في رياضة ألعاب القوى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس