بعد “الكان”.. مصر تستضيف حفل جوائز الأفضل في إفريقيا

16 يونيو 2020 - 01:43

بعد النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، ستستقبل مصر مجدداً موعداً احتفالياً جديدا وهاته المرة، بإقامة حفل جوائز الأفضل في مدينة الغردقة، بداية من شهر يناير المقبل، للتعرف على اللاعبين والمدربين المتوجين بعدد من الجوائز التي يقدمها "الكاف".

وحسب الاتحاد الافريقي لكرة القدم، فإن مصر ستفتح ذراعيها ليوم الاحتفال بالأفضل في القارة السمراء، شهر يناير المقبل، في انتظار تحديد التاريخ الرسمي لانطلاقه، بحضور نجوم الكرة الإفريقية وعدد من المسؤولين عن اللعبة.

هذا وسبق لممثلين عن إتحاد الكرة الإفريقية، زيارة المنطقة المقررة أن تستضيف الحفل، للوقوف على البنيات التحتية المرشحة لاستضافة واحد من المواعيد الكروية الإفريقية، احتفالاً بلاعبين وأيضا لاعبيات، ومدربين، وأسماء واعدة، قدموا سنة اسثنائية.

وكان أشرف حكيمي، لاعب بورسيا دورتموند، قد أختير أفضل لاعب إفريقي واعد للسنة الماضية، في حين ظفر هيرفي رونار، مدرب الأسود بجائزة أفضل مدرب بدوره،  متفوقا على أليو سيسي، مدرب السنغال، ومعين الشعباني، الذي قاد الترجي للقب عصبة الابطال الإفريقية، أما المصري محمد صلاح، فلسنة الثانية تواليا توج أفضل لاعب بالقارة السمراء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغم إعلان القادسية ضمه.. اتحاد طنجة: اسماعيل خافي مازال لاعبا في صفوفنا

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية

سابع صفقات الفريق في “الميركاتو”.. الجيش الملكي يضم الأنغولي أغوستو كارنييرو