مدرب الجزائر يتحدث عن نهائي “الكان” .. ويكشف “مخاوفه”

16 يونيو 2020 - 01:43

أشار جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، إلى صعوبة مواجهة منتخب السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا الذي سيجمع الطرفين، غداً الجمعة، في ملعب القاهرة الدولي، بعد الأداء الكبير التي قدمته المجموعة في المسابقة الحالية وأيضا بنسخة 2018 لكأس العالم، بروسيا.

بلماضي أوضح، اليوم الخميس، في ندوة صحفية قبل نهائي النسخة الـ 32 لكأس أمم إفريقيا، أن الفوز أمام السنغال في دور المجموعات لا يعني أي شيء له حالياً، باعتبار أن مواجهة النهائي تقام باعتبارات وأيضاً ظروف خاصة، لأن 90 دقيقة على الأقل تفصل الطرفين عن أغلى الكؤوس بالقارة السمراء.

المتحدث ذاته أضاف، أن المنتخب الجزائري ولاعبوه يحملون على عاتقه مسؤولية إسعاد شعب بأكمله، خصوصاً بعد الظروف الأخيرة التي مروا منها.

جمال بلماضي قائد أفراح الجزائريين، شدد على أن المستطيل الأخضر سيكون الفيصل بين الخصمين، في الموعد القاري البارز أمام رجال أليو سيسي، المدرب الذي  جاوره خلال بدايتهما في مرحلة الشباب بإحدى القرى الفرنسية حسب قوله.

وكان  منتخب نيجيريا، قد حسم المركز الثالث بالنسخة الـ 32 لكأس أمم إفريقيا بفوزه في مباراة الترتيب، أمس الأربعاء أمام منتخب تونس، في انتظار التعرف على المتوج بلقب البطولة التي سجلت لأول مرة مشاركة 24 منتخباً بدلا من 16.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد