مصدر لـ”العمق”: صرامة العقود تجبر لاعبين على مغادرة مولودية وجدة

16 يونيو 2020 - 01:43

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن صرامة الرئيس السابق لنادي مولودية وجدة الذي يشغل حاليا مديرا تقنيا وراء فسخ ثلاثة لاعبين لعقودهم بعد أيام من التوقيع للنادي.

وأضاف مصدر "العمق"، محمد الشيخي الذي يشغل مركز مدافع غادر نادي مولودية وجدة بعدما انضم له في قترة الانتقالات الصيفية، إلى جانب اللاعب الكونغولي هيرفي، فيما تروج أخبار عن قرار لاعب ثالث مغادرة النادي.

وكان نادي مولودية وجدة تعاقد مع المدرب عبد الحق بن شيخة خلفا لعزيز كركاش الذي قاد الفريق خلال الموسم الحالي وحقق معه المركز 12 برصيد 35 نقطة.

بن شيخة البالغ من العمر 56 سنة، خريج المعهد الوطني لتكنولوجيات الرياضة للجزائر العاصمة، وحائز على جميع الشهادات اللازمة قانونيا أبرزها ماجستير في منهجية التدريب الرياضي.

بدأ بنشيخة مشواره في عالم التدريب مع المنتخب الأولمبي 1997، وهو حائز على العديد من الاستحقاقات التي تجعل منه مدربا من العيار الثقيل، حيث فاز بلقبين مع نادي شباب بلوزداد ضمن البطولة والكأس الجزائريين.

كما مكن نادي أم صلال من الصعود إلى الدوري الأول القطري دون هزيمة ذهابا وإيابا طوال الموسم إضافة إلى فوزه بكاس قطر، وهو الإنجاز الذي جعل من بن شيخة محط اهتمام عديد النوادي الخليجية والعربية بصفة عامة.

وتوج رفقة النادي الإفريقي ببطولة الدوري التونسي ومع نفس الفريق التونسي فاز بكأس شمال إفريقيا للأندية البطلة في 25 يناير 2009، مع بلوغه نصف نهائي كاس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وحقق رفقة الدفاع الحسني الجديدي لقب تاريخي لأول مرة حققه هدا النادي لقب كأس العرش، وحقق مع النادي الدكالي نتائج جيدة ضمن منافسات كأس الإتحاد الأفريقي، حيت كان قريبا من التأهل لدور الثمانية (مجموعات) لولا سوء الحظ في الدقائق الأخيرة ضد نادي الأهلي المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد