طاليب يكشف لـ”العمق” أهدافه رفقة نادي الجيش الملكي

16 يونيو 2020 - 01:43

قال مدرب نادي الجيش الملكي، عبد الرحيم طاليب، إن السنة الماضية كانت كارثية بالنسبة لفريق الجيش الملكي، وأنه منذ 11 سنة لم يفوز بأي لقب، وبعد الاستشارة مع اللجنة التقنية التي تتكون من عدة لاعبين كالتيمومي والشمامي تقرر ضخ دماء جديدة بالفريق.

وأضاف طاليب في تصريح لجريدة ال"العمق"، أن هدفه هو إنشاء فريق بلاعبين صغار في السن والمنافسة على الألقاب خلال السنوات المقبلة ومقارعة الفرق الكبرى ومحو الصورة السلبية للفريق

وعن طموح طاليب رفقة النادي، أوضح أن الهدف من إبرام تعاقدات جديدة هو تشبيب الفريق وكسب التجربة وبالتالي التفكير في المنافسات الإفريقية لكرة القدم.

وكانت جماهير الجيش الملكي قد نقلت في وقت سابق احتجاجاتها ضد إدارة النادي إلى أمام مبنى البرلمان، تنديدا بما اعتبرته “سيرا بالنادي إلى الهاوية”.

ورفعت جماهير الجيش الملكي أمام البرلمان شعارات قوية مناوئة لإدارة النادي ومطالبة برحيل المسؤولين داخل إدارة الجيش الملكي، في وقت كان النادي مهددا بالنزول إلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

يشار إلى أن نادي الجيش كان قد حقق نتائج إيجابية خلال المباريات الأولى التي تلت إعفاء امحمد فاخر من الإشراف على النادي وتعويضه بكارلوس ألوس، قبل أن يتراجع النادي في تحقيق النتائج الإيجابية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي