استقالة رونار.. الناخب الوطني يوضح لـ”العمق” وجامعة الكرة تتكتم

16 يونيو 2020 - 01:43

قالت قناة "الرياضية" المغربية، ظهر اليوم الاثنين، إن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي قد قدم استقالته رسميا من تدريب الأسود بعد نكسة كأس أمم إفريقيا 2019، وخروج رفاق العميد مهدي بنعطية من المسابقة على يد البنين بركلات الترجيح من مرحلة ثمن النهائي.

"العمق الرياضي" تواصل بداية مع الناخب الوطني لاستفساره بخصوص الاستقالة التي قدمها، لكن الأخير شدد في تصريحه للموقع بأن الأمر يتعلق بـ "هراء" ولا أساس له من الصحة، واستقالته من تدريب الأسود لم يتم تقديمها إلى جامعة الكرة.

في حين، طرق الموقع باب المسؤولين الجامعيين الذين ظلت جل هواتفهم ترن دون مجيب، في انتظار تقديم الموقف الرسمي للجهاز الوصي للعموم، خصوصا وأن رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع، قد حل بالمغرب للقاء رونار والتواصل بخصوص مستقبله بعد "كان 2019" بمصر، وتقديم تقريره عن المشاركة القارية للمجموعة.

أما حمزة الحجوي، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد قال بدوره للموقع، بأن لا معلومات لديه دقيقة بخصوص تقديم رونار لاستقالته، بعد وصوله خلال الساعات الأخيرة إلى المغرب قادما من مهمة خارجية، مشيرا إلى أن الناطق الرسمي لجامعة الكرة، هو الشخص الوحيد المخول له تقديم الموقف الرسمي في مدى صحة الخبر من عدمه.

يشار، إلى أن الصحافة الفرنسية قد أشارت سابقاً إلى نهاية ارتباط الناخب الوطني بالأسود هي مسألة وقت فقط، في انتظار إيجاد صيغة بين الطرفين، لأن عقد المدرب يمتد إلى غاية  2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني