“الطاس” يكشف موعد حسم القرار في نهائي رادس بين الوداد والترجي

16 يونيو 2020 - 01:43

أكدت محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، صباح اليوم الإثنين، توصلها باستئناف من طرف نادي الوداد الرياضي والترجي الرياضي التونسي، بخصوص إعادة إياب نهائي مسابقة عصبة الابطال الإفريقية التي أقيمت قبل أزيد من شهر تقريباً في ملعب رادس الأولمبي.

وحسب "الطاس" فإن الوداد الرياضي يطالب أيضا بحقه في عدم إعادة المباراة، كما قرر "الكاف" سلفاً، ويؤكد على ضرورة إعلانه بطلاً لـ"تشامبيونز ليغ" الإفريقية، وصرف المنحة المخصصة في هذه الحالة.

في حين، الخصم التونسي كما أشار "الطاس" في بلاغه، يطعن في قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم، ويطالب بالإبقاء على الكأس وأيضاَ الميداليات التي تم التوصل بها، على هامش الإياب الذي لم يكتمل في رادس,

قي حين، أشارت محكمة التحكيم الرياضية في بلاغها، إلى أن قرارها النهائي سيتم إصداره قبل 31 يوليوز الجاري على أقصى تقديم، مشددة على أن لا توضيحات إضافية سيقدمها الجهاز التحكيمي قبل القرار النهائي.

وتعود أحداث نهائي عصبة الابطال الإفريقية إلى شهر فاتح يونيو الماضي، عندما تشبث لاعبو الوداد الرياضي بضرورة الاستعانة بتقنية فيديو الحكم المساعد " var" في اللقاء أمام الترجي، للتأكد من صحة هدف لـ "الأحمر والأبيض"، ليعلن خلالها الحكم أن التقنية لا تشتغل منذ بداية المباراة، وهو ما رفضه ممثل الكرة المغربية وطالب بحقه في اللجوء إليها، لتتوقف الموجهة لساعات قبل أن يتم إعلان رسمياً تتويج الترجي بطلاً بقرار من "الكاف".

يشار، إلى "الكاف" بعدها دعت إلى اجتماع عاجل خرجت خلاله بقرار إعادة النهائي لعدم توفر شرط "الأمن" في ملعب النهائي، وهو ما تم رفضه من طرف الترجي الرياضي التونسي، وأيضا الوداد الذي طالب بإعلانه بطلاً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي ينفصل عن المهاجم مصطفى صهد

رغم إعلان القادسية ضمه.. اتحاد طنجة: اسماعيل خافي مازال لاعبا في صفوفنا

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية