الضرائب.. كابوس يلاحق نجوم “الليغا” ويعرقل عودة نيمار لبرشلونة

16 يونيو 2020 - 01:43

أكدت صجيفة "موندو ديبورتيفو"، أن عودة نيمار داسيلفا إلى منافسات "الليغا" وتحديدا لفريقه السابق برشلونة، تصادفها عراقيل بعيدة عن ما هو كروي هاته المرة.

وحسب المصدر ذاته، فإن مصلحة الضرائب في إسبانيا، قد حققت سابقاً بخصوص قيمة صفقة تجديد نيمار لعقده مع برشلونة قبل مغادرته صوب باريس سان جيرمان، وحددت 35 مليون أورو ، كمبلغ سيكون اللاعب مطالباً باداءه في حال عاد مجدداً إلى النادي الكتالوني.

المصدر ذاته، شدد على أن عودة نيمار لـ "الكامب نو"، ستدفعه للمثول مجددا أمام مصلحة الضرائب لتسوية أمور عالقة قبل رحيله عن "الليغا"، وهو المعطى الذي قد يقف حاجزاً أمام رغبة البرازيلي في حمل قميص"البلوغرانا" مجدداً.

في المقابل، بدأت مشاكل نيمار و "بي اس جي" تخرج إلى العلن بالفترة الأخيرة، بداية بتأخر اللاعب عن اللحاق بالتداريب والبلاغ الصادر ضده، ثم تصريح رئيس النادي بقبوله رحيل نيمار، وربط الأمر بتوفر المهاجم على عرض يلائم التطلعات المالية للإدارة، ووصولا لرغبة نيمار في الرحيل، وربط تراجع أداءه بعدم التأقلم بالدوري الفرنسي الممتاز "الليغ 1".

ولازال باب المفاوضات مفتوحا بـ "الميركاتو" الصيفي، بين وكيل أعمال اللاعب وبرشلونة، وأيضاَ أندية أخرى دخلت على الخط، للتوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، بحثاً عن سطوع نجم نميار مجددا بالملاعب العالمية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا