إخفاق الأسود بـ”كان مصر” يجمع لقجع برؤساء الأندية الوطنية

16 يونيو 2020 - 01:43

وجه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد، دعوة إلى رؤساء أندية القسمين الوطني الأول والثاني، للمشاركة في اجتماع موسع لمناقشة وضعية كرة القدم المحلية، بعد الإقصاء المبكر للأسود من النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وحسب بلاغ رسمي للجهاز المشرف على كرة القدم بالمغرب، فإن الاجتماع سيتم عقده بالمركز الوطني لكرة القدم في المعمورة، بحضور ممثلين عن ودادية المدربين واللاعبين، إضافة لمدربي فرق الهوات وأيضاً العصب الجهوية.

اللقاء سيكون فرصة لمناقشة كبوة الأسود، ومستجدات تهم اللعبة وتطويرها بالمغرب، خصوصاً وأن البطولة الاحترافية ستنطلق بداية من الموسم الجديد، بحضور تقنية فيديو الحكم المساعد "var".

هذا، وسبق لجامعة الكرة ورئيسها أن عقدت لقاء مماثلاً قبل 6 أشهر، جمع مكونات أسرة كرة القدم والحكام هاته المرة، وتم خلاله مناقشة وضعية التحكيم، واتخاذ قرارات هامة على هامشه.

يشار، إلى أن جامعة الكرة لم تحسم بعد موقفها النهائي من مواصلة هيرفي رونار، مدرب الأسود، لمشوراه مدرباً للمنتخب، أو إقالته، أو انتظار تقديم استقالته بشكل مباشر، بعد عودته إلى المغرب قادماً من السنغال التي حظي بها على عطلة قصيرة بعد الإخفاق القاري ب" كان 2019".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي

رغم تشبت العين بخدماته.. أولمبياد باريس بوابة سفيان رحيمي للاحتراف في أوروبا