بوصوفة يكشف آخر المستجدات عن وجهته الجديدة بعد “الكان”

16 يونيو 2020 - 01:43

يبدو أن الدولي المغربي امبارك بوصوفة، لم يحدد بعد وجهته المقبلة، بعد نهاية ارتباطه بنادي الشباب السعودي، بمتم الموسم الرياضي الذي سجل أيضاَ مشاركة اللاعب بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

بوصوفة، اللاعب الذي أعلن اعتزاله اللعب دولياً مباشرة بعد إسدال الستار على مشاركة الأسود بـ"الكان"، قال في تصريح لصحيفة "الإمارات اليوم"، بأنه لم يتوصل بأي عرض بالفترة الحالية، عكس الأخبار التي ربطت إسمه بإحدى أندية الدوري الإماراتي الممتاز.

وأوضح الدولي المغربي، بأنه حتى أندية السعودية لم تتواصل معه لحدود الآن، بعد إنتهاء العقد الذي كان يربطه بالشباب لـ6 أشهر، فقط.

هذا وتألق امبارك بوصوفة بشكل لافت بنهائيات كأس أمم إفريقيا، رغم تقدمه في السن (34 سنة)، منهياً بذلك الانتقادات التي لاحقت المناداة عليه من طرف المدرب هيرفي رونار، للمشاركة بالنسخة الأ 32 من البطولة، التي تقام في مصر إلى غاية 19 يوليوز الجاري.

في المقابل، سبق للصحافة الإماراتية أن تحدتث عن إمكانية عودة اللاعب إلى إحدى أنديتها، بعقد قصير لموسم واحد، قد يكون الأخير للدولي المغربي قبل إعلان اعتزاله اللعب نهائياً.

للإشارة، فبوصوفة وكريم الأحمدي، قد أعلنا سابقا نهاية مغامرتهما مع أسود الأطلس، ليكون "الكان"، البوابة الأخيرة لظهورهما بقميص المغرب، بعد 10 سنوات تقريبا، مثلوا خلالها المغرب بعدد من المسابقات القارية وأيضا العالمية (مونديال روسيا).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد