الجزائر تستعين بطائرات عسكرية قبل نصف نهائي “الكان”

16 يونيو 2020 - 01:43

بست طائرات عسكرية، أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أمس السبت، تأمينها لتنقل المشجعين صوب مصر، لمتابعة مباراة نصف النهائي أمام منتخب نيجيريا، والتي ستقام في ملعب القاهرة الدولي بداية من الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي.

الطائرات الست ستتوجه صوب العاصمة المصرية، اليوم الأحد، وستؤمن تنقل قرابة 600 مشجعاً لدعم رجال جمال بلماضي، في واحدة من أبرز قمم البطولة القارية، التي استقبلت 24 منتخباً لأول مرة في تاريخها، على أن تكون العودة بعد نهاية المواجهة.

في حين بلغت الطائرات المدنية المتوجهة من الجزائر إلى مصر 10، قبل موعد نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، في رحلات خاصة تضم عشاق وأنصار المنتخب الجزائري، الذين قرروا دعم المجموعة من مدرجات الملعب الدولي للقاهرة.

وكان المنتخب الجزائري، قد حظي بالإشادة منذ أولى لقاءته في دور المجموعات، ووصولاً إلى مرحلة نصف النهائي، التي كانت صعبة لـ "محاربي الصحراء"، وكلفتهم اللالتجاء لركلات الجزاء أمام الكوت ديفوار، واحد من المنتخبات القوية بالبطولة القارية.

للإشارة، فإن أول نصف نهائي بـ "الكان"، سيجمع كلا من منتخب تونس والسنغال، بداية من الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي، تيليها القمة الثانية للجزائر ونيجيريا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي

الجيش الملكي ينفصل عن المهاجم مصطفى صهد