أمن خاص رافق بعثة الوداد إلى تونس البنزرتي يكتفي بحصة رسمية في رادس

05 أكتوبر 2019 - 09:40

حرصت إدارة الوداد الرياضي إلى الاستعانة بخدمات أمن خاص في رحلتها صوب تونس، تأهباً لمباراة إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي وضعت المجموعة في مواجهة بارزة أمام الترجي الرياضي التونسي، على أرضية الملعب الأولمبي برادس.

بعثة الوداد التي حطت الرحال بالعاصمة التونسية في الساعات الأولى ليومه الأربعاء، كانت مرفوقة بأفراد من الأمن الخاص، لتسهيل مهمة اللاعبين في أرض قرطاج، وأيضاً حماية  البعثة المغربية التي لاقت الوعيد من طرف أنصار الترجي التونسي، قبل وصولها.

المبادرة، سبق لفريق الرجاء الرياضي أيضا القيام بها خلال رحلته بنهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية التي تٌوج بها متم سنة 2018، قبل أن يكرر الوداد نفس الخطوة، لتأمين بعثته وتيسير مهمة اللاعبين المقبلين على نهائي خاص، بقيادة التونسي فوزي البنزرتي.

أما الطاقم التقني، فقد قرر الاكتفاء بحصة تدريبية وحيدة قبل النهائي، في حين ستخوض المجموعة حصة خفيفة قبل موعد الفطور لإزالة عياء السفر بالفندق الذي يستقبل البعثة المغربية.

وكانت إدارة ممثل الكرة الوطنية بالنهائي قد وجهت مراسلة رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، لتنبيهه لضرورة حماية مكونات الوداد بتونس، بسبب الأجواء المشحونة التي سبقت اللقاء، والتهديدات بإفساد معسكر المجموعة في العاصمة تونس، لتشتيت تركيز رفاق وليد الكرتي قبل موعد النهائي.

جدير ذكره، أن مباراة الذهاب بين الطرفين بمركب الأمير مولاي عبد الله، قد انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي هدف في كل مرمى، وهي النتيجة التي لم تعطي أي إشارة عن الفريق الأقرب للتتويج القاري، بأغلى الكؤوس الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة