الأندية المغربية تستهل “معسكراتها” تأهباً للموسم الجديد للبطولة

16 يونيو 2020 - 01:43

تتأهب الأندية الوطنية بالقسم الأول، إلى قص شريط المرحلة الثانية من الاستعدادات الخاصة بالموسم الرياضي المقبل، والتي اختار عدد هام من الفرق إقامتها خارج المغرب، بين دول أوروبية قريبة، ومعسكرات جبلية في تركيا.

اتحاد طنجة والدفاع الجسني الجديدي، اختار أن تكون تتمة تداريبهما في تركيا، تأهبا للموسم الرياضي المقبل، التي سجل التحاق الثنائي رجاء بني ملال، ثم نادي نهضة الزمامرة بقسم الكبار.

في حين نادي الحيش الملكي والوداد، وبنسبة كبيرة ستتوجه بعثتهما صوب أوروبا وتحديداً لإسبانيا، إذ ينتظر "الأحمر والأبيض" تعيين المدرب الجديد خلفاً لفوزي البنرزتي، لحسم تفاصيل البرنامج الإعدادي الخاص برفاق السعيدي، حيث أن اللاعبين متبوعين بلقاء نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، الذي ينتظر الجميع قرار محكمة "الطاس" بخصوص إقامته، إضافة إلى مشاركة بالبطولة العربية، والبطولة المحلية، وكاس العرش، ثم النسخة المقبلة لدوري أبطال إفريقيا.

الرجاء الرياضي، الذي بدأ يقف تدريجيا على قدميه بعد تبعات أزمة مالية بعثرت أوراق النسور الخضر، فوجهة لاعبيه ستكون مدينة أكادير الساحلية، وسيتم تسجيل إقامة لقاءات ودية على هامش المعسكر.

في حين الفتح الرياضي، الذي تمكن من مواصلة المغامرة المحلية بالقسم الأول بعد أن خاصمته النتائج، فقد استقر على مدينة إفران، ودخل معسكره قبل 3 أيام، بحضور قائمة مقلصة، بعد الإستغناء عن خدمات أسماء عديدة، بداية بيوسف أنور، والترابي، وأدم النفاتي.

هذا ولازلت الأندية الوطنية لم تتوصل بعد من جامعة الكرة بالتاريخ الرسمي والنهائي لانطلاقة البطولة الوطنية، والتي في أقصى الحدود ستعطى صافرة بدايتها بأواخر شهر غشت المقبل، وقبلها ستنطلق الأدوار الأولى لمسابقة كأس العرش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد