ليغانيس يوصد أبوابه في وجه العروض المغرية للنصيري

16 يونيو 2020 - 01:43

بالرغم من رغبته في تغيير الأجواء، إلا أن نادي ليغانيس خرج علناً للتأكيد على تشبثه بالدولي المغربي يوسف النصيري، العائد من المنافسات القارية رفقة أسود الأطلس، بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

مدير التعاقدات بالنادي الإسباني أكد في تصريحات نقلتها الصحافة الإسبانية، أن النصيري يعد من بين اللاعبين الأساسيين، والمسؤولون لا يريدون حالياً التفريط في خدماته، بالنظر إلى الموسم الذي قدم، وأيضاَ رهانات المجموعة للاستحقاقات الكروية المقبلة.

أما عن العروض المغرية ومدى تأثيرها على وجهة خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، فقد أوضح المسؤول الكروي ذاته، بأن "اللاعب والنادي يريدان البقاء، لكن ما يحمله المستقبل غير معروف حاليا، لأنها كرة القدم هكذا".

وكانت تقارير إعلامية قد تحدث خلال تواجد النصيري بمعسكر الأسود، عن وجود عروض هامة للاعب من أندية خارج إسبانيا، قبل أن يخرج مدير التعاقدات لتقديم موقف ليغانيس من رحيل واحد من اللاعبين الذي يعول على خدماتهم بالخط الهجومي للمجموعة.

للإشارة، فإن يوسف النصيري، تمكن في مرحلة إياب "الليغا"، من التتويج بأفضل لاعب للشهر بليغانيس في 4 مناسبات، مطيحاً بزملاءه بالفريق، بحصوله على أعلى تصويت.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة