الرجاء يكشف مستجدات ودية “بيتيس”.. والنادي الإسباني يزور “دونور”

16 يونيو 2020 - 01:43

كشف جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي، اليوم الأربعاء، مستجدات جديدة بخصوص المباراة الودية التي ستجمع النسور الخضر بريال بيتيس، في إطار تحضيرات الطرفين للموسم الرياضي المقبل.

الزيات الذي عقد لقاءً إعلاميا بالدار البيضاء، حضره ممثل النادي الإسباني، ووكيل المباريات الدولية، إضافة للمدرب باتريس كارتيرون، قال (الزيات) إن اختيار ريال بيتيس خصما كان لاعتبارات عديدة، بداية بقوة المجموعة وشعبيتها بإسبانيا، والتنافسية العالية للاعبي الخصم.

وأضاف رئيس نادي الرجاء الرياضي، بأن النسور الخضر سيستفيدون من ودية ريال بيتيس، بالنظر لالتزاماتهم على مستوى أربع واجهات خلال الموسم الرياضي المقبل، كما ستكون اختبارا لجاهز يتهم قبل إعطاء صافرة بداية المنافسات المحلية والعربية والقارية، التي تنتظر رفاق محسن متولي.

في حين، شدد جواد الزيات أن إدارة الرجاء الرياضي، تطمح لاستعادة الإشعاع الدولي للمجموعة، بإقامة لقاءات ودية أمام أندية بارزة، كالقاءات السابقة التي كان النسور الخضر طرفاً فيها أمام برشلونة وغيرها.

المتحدث ذاته زف خبراً سارا للجماهير الرجاوية الراغبة في حضور المباراة التي ستقام في الرابع من شهر غشت المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، أنها سيمكن لها الحضور ببطاقة الاشتراك التي كان الإقبال عليها هاماً بالفترة السابقة، و سهلت مأمورية دخول الأنصار في أبرز المباريات المقامة بالبيضاء، وتحديدا في ملعب الأب جيكو الذي عوض "دونور"، بسبب الإصلاحات التي عرفها الأخير.

يشار إلى أن مسؤولي النادي الإسباني، ستكون لهم زيارة لملعب محمد الخامس، قبل موعد اللقاء الودي، للتعرف على مرافقه، بعد الإصلاحات والصيانة التي شملت محيطه، ودفعت بالشركة المكلفة إغلاقه لـ 5 أشهر تقريبا، في وجه قطبي البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا