هل انتهت مسيرة الأحمدي مع فريق اتحاد جدة السعودي؟

16 يونيو 2020 - 01:43

يبدو أن تجربة الدولي المغربي كريم الأحمدي، رفقة نادي اتحاد جدة السعودي قد شارفت على الانتهاء، بعد أن كشفت تقارير إعلامية محلية عن وضع إسمه ضمن قائمة المغادرين بالميركاتو الصيفي الجاري.

صحيفة "الوطن" السعودية، كانت السباقة لتسليط الضوء على وضعية الأحمدي رفقة الإتحاد، خصوصا بعد التعاقد مع إيميليانو فيتشو، الذي عوض لاعب الأسود بقائمة الأجانب الخاصة بالنادي، بالمسابقات الخاريجية.

المصدر ذاته، أوضح أن التغييرات التي قد تعرفها الترسانة البشرية للاتحاد تأهبا لقادم المواعيد الكروية، قد تعصف بنسبة كبيرة بكريم الأحمدي خارج المجموعة، بعد سنة فقط قضاها رفقة الفريق، وبحضور مواطنه مروان داكوستا.

وفي حال رحيل الأحمدي عن الإنحاد، سيكون أمام اللاعب فرصة الاختيار العودة لأوروبا أو مواصلة المغامرة الخليجية، وذلك بعد الأداء البارز الذي قدمه بنهائيات كأس أمم إفريقيا، ضمن قائمة لاعبين مقلصة أقنعوا بالمستطيل الأخضر، منذ أول مواجهة بالبطولة التي أقصي منها الأسود بدور ثمن النهائي.

جدير ذكره أن كريم الأحمدي، ضمن اللاعبين الذين أعلنوا عن إعتزالهم الدولي، بنهاية مشاركة الأسود بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي غادرها رفاق مهدي بنعطية من دور الثمن، بهزيمة أمام البنين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد