زياش يتهم الوزير الطالبي العلمي بـ”الكذب” بعد تصريحه في البرلمان

16 يونيو 2020 - 01:43

اختار الدولي المغربي حكيم زياش، حسابه الرسمي على موقع "الانستغرام"، للرد على ما جاء على لسان وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، بخصوص اتصال الأخير باللاعب بعد الإقصاء بنهائيات كأس أمم إفريقيا، لاستفساره حول الأخبار الرائجة بخصوص اعتزاله اللعب دوليا بسبب الانتقادات.

وقال زياش في تدوينة له قبل قليل عبر حسابه الرسمي في "انستغرام"، رداً على الوزير الطالبي العلمي: "في المرة المقبلة إذا أردت الخروج بشيء، عندها اخرج بحقائق بدون أكاذيب".

وكان وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، قد قال إنه اتصل بلاعب المنتخب الوطني حكيم زياش أزيد من 23 مرة لكنه لا يجيب، وأضاف: "يقول بأنه لن يكمل مسيرته مع الأسود في ظل هذه الظروف".

وأضاف الطالبي العلمي، خلال رده على أسئلة البرلمانيين، اليوم الاثنين بمجلس النواب، حول الإقصاء المبكر للمنتخب من "الكان"، أن زياش من أحسن اللاعبين حاليا في العالم والكل يعترف بقدراته وبالدور الذي لعبه مع المنتخب.

واعتبر المسؤول الحكومي، بأنه لا يمكن محاسبة زياش لأنه أضاع ضربة جزاء في لحظات حاسمة، مشيرا إلى أن ملمترات قليلة كانت تفصل الكرة عن الشباك لكنها ارتطمت بالقائم، ولا يمكن أن نقوم بإعدامه، وفق تعبيره.

وزاد قائلا: "هذا قدر، والغالب الله، شي واحد قوس عليه مع الأسف"، مشيرا إلى أن "مجموعة من اللاعبين قرروا الاعتزال نظرا لما يتعرضونه من قصف"، لافتا إلى أنه زار اللاعبين في مستودع الملابس قبل انطلاق المقابلة ووجدهم مهزومين لما يتلقونه من انتقادات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض