عروض أندية إنجلترا لحكيم زياش لا تتوقف

16 يونيو 2020 - 01:44

انضم نادي إنجليزي جديد، إلى قائمة الراغبين في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام، والمتواجد حالياً رفقة الأسود، على هامش فعاليات النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، المقامة بمصر.

تقارير إعلامية إنجليزية نقلت إسم الفريق الجديد المهتم بقوة بانتداب زياش بعد إسدال الستار على مشاركته مع أسود الأطلس بـ "الكان"، ويتعلق الأمر بولفرهامبتون، الذي يلعب له المغرب غانم سايس أيضاً.

مسؤولو النادي الإنجليزي طرقوا الأبواب الرسمية لتقديم عرض لزياش، بالرغم من أن المنافسة على الظفر بصفقته لن تكون بالمهمة السهلة، إلا أن ولفرهامبتون، تواصل مع إدارة الأياكس، ليلتحق بأرسنال، وتشيلسي، اللذين تابعا خطوات زياش منذ فترة طويلة، في أفق التفاوض على انتدابه.

أندية "البريمير ليغ" ليست الوحيدة التي تابعت خطوات اللاعب المغرب، بل عمالقة إسبانيا، أبرزهم ريال مدريد، كانت لهم تحركات بخصوص زياش، قبل أن ينضاف أيضا فريق إشبيلية، إلى سباق المنافسة.

في حين، زياش ووكيل أعماله قررا سابقاً تأجيل أي مناقشات بخصوص مستقبله بالفترة الحالية، إلى حين انتهاء المغامرة القارية مع أسود الأطلس، حيث ستخوض المجموعة، مساء اليوم الجمعة، مباراة ثمن نهائي "الكان" أمام البنين، بداية من الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي.
يشار، إلى أن حكيم زياش وإدارة الأياكس قد اتفقا سابقاً على مغادرته لصفوف الفريق، وخوض تجربة جديدة خارج هولندا، في انتظار كشف وجهته بالفترة المقبل، بعد العروض القوية والبارزة التي تقاطرت عليه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين