أمرابط يتفوق على المصري صلاح في استفتاء لاعب الأسبوع بـ”الكان”

16 يونيو 2020 - 01:44

تفوق الدولي المغربي، نور الدين أمرابط، ولاعب فريق النصر السعودي، على نجم الكرة المصرية محمد صلاح، بالاستفتاء الذي أطلقته شبكة "بي ان سبورت" القطرية، ببرنامجها "الرقم1"، وذلك على هاش فعاليات كأس أمم إفريقيا 2019.

وحسب "بي ان سبورت"، فإن أمرابط تم اختياره لاعب الأسبوع بكأس أمم إفريقيا، في الاستفتاء، بنسبة %51 من عدد الأصوات التي بلغت حسب الشبكة التلفزيونية 38 ألف و534.

في حين، حل محمد صلاح، المحترف بصفوف نادي ليفربول ثانيا بنسبة بلغت %32، متبوعا بالجزائري يوسف البلايلي، الذي ظفر ب%17 من نسبة الأصوات.

وسبق لأمرابط أن تم اختياره من طرف اللجنة التقنية التابعة ل"الكاف"، افضل لاعب بمباراة الأسود ومنتخب الكوت ديفوار، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة القارية، بعد التمريرة الحاسمة التي قدمها لزميله يوسف النصيري، مسجل الهدف الوحيد في اللقاء ذاته.

أسود الاطلس بقيادة الفرنسي هيرفي رونار، تمكنوا من العبور إلى مرحلة ثمن النهائي في صدارة المجموعة4، بما مجموعه تسع نقاط، بعد فوز أمام ناميبيا وساحل العاج، وجنوب إفريقيا، ليضربوا موعدا مع البنين، بعد غد الجمعة، بداية من الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي، في اللقاء الذي سيقام بملعب السلام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة