بونو يتوج بكأس السوبر السعودي على حساب رفاق رونالدو

17 أغسطس 2024 - 07:15

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بكأس السوبر السعودي، اليوم السبت، رفقة فريقه الهلال السعودي، وذلك بعد انتصارهم على نادي النصر السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب نهائي نفس المسابقة.

وكان النصر السعودي، السباق للتسجيل، حيث نجح كريستيانو رونالدو، في الوصول لمرمى بونو في  الدقيقة 44 بعد تمريرة عرضية أرضية من عبد الرحمن غريب،  لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق "الدون".

وفي الشوط الثاني، استطاع الهلال، قلب الطاولة على النصر، حيث تمكن الصربي سافيتش من تسجيل التعادل في الدقيقة 55 بعدما اخترق منطقة الجزاء مصوبًا تسديدة قوية في شباك النصر.

وفي الدقيقة 63، سجل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال الثاني من ضربة رأسية.

واستمرت سطوة الهلال، ليحرز ميتروفيتش هدفًا ثالثًا في الدقيقة 69، بعد تمريرة رائعة من مالكوم، لم يتوان الصربي عن إسكانها شباك النصر.

وأحرز البرازيلي مالكوم هدفًا رابعًا لصالح الهلال في الدقيقة 72، بعدما استخلص الكرة من قدم الحارس بينتو ليضعها في الشباك الخالية، لتنتهي المباراة بتتويج رفاق بونو بكأس السوبر السعودي.

ويذكر أن الهلال، فاز بكأس السوبر السعودي للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في تاريخه، بعدما حقق اللقب أمام الاتحاد (4-1)، خلال العام الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن