الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

ريبيري يدير ظهره لمجاورة حمد لله وأمرابط بالنصر..الأسباب !

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
account_circle
av_timer
الأحد 11 غشت 2019 - 19:51
turned_in_not
لا توجد وسوم

 

 بعد أن كان فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونخ متحمساً لخوض تجربة في السعودية مع النصر، أوقف العرض المالي المطروح على طاولته جميع المفاوضات بين المسؤولين، رغم سفر النجم الفرنسي شخصياً للرياض لإنهاء جميع الترتيبات قبل أسبوع تقريباً.

 

صحيفة " dailymercato" قالت إن نادي النصر عرض 5 ملايين أورو على اللاعب، وعقد يمتد لموسمين، إلا أن الدولي الفرنسي طالب بالتوصل بالقيمة المالية مسبقاً، حتى قبل انطلاق المنافسات الكروية، وهو ما فشلت إدارة الفريق توفيره، والاستجابة له.

 

وحسب المصدر ذاته، فإن اللاعب الذي قضى 12 سنة رفقة "البافاري" قد توصل بعرض من بي اس ايندهوفن الهولندي، الذي سينافس هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله الرتبة الثانية في سبورة ترتيب الدوري، خلف البطل أياكس أمستردام، إلا أن المطالب المالية المرتفعة لريبيري قد تنهي  فرضية لحاقه بـ "الإدريفيزي".

 

وقالت الصحيفة، إن ريبيري مطلوب أيضاً من طرف أندية ألمانية، إلا أنه اعتذر عن الدخول في مفاوضات معاهاً، تفاديا لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، بمنافسات "البوندسليغا".

 

من جهة أخرى، يبقى كل من الأرسنال وأستون فيلا، ومانشستر يونايتد ضمن قائمة المهتمين بخدمات صاحب الـ 36 سنة بالميركاتو الصيفي الجاري، رغم أن اللاعب يفضل عرضا لموسمين وليس موسم واحد كما يقترحه عمالقة "البريمير ليغ"، ما قد يعيده مجدداً للمنافسة بإحدى أندية فرنسا.

 

جدير ذكره، أن ريبيري قد خطف الأنظار في نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر رفقة عائلته، عندما اختار تشجيع منتخب بلاد زوجته الجزائر، في القمة الكروية التي توج بها رفاق رياض محرز، وحظي خلالها اللاعب باستقبال خاص، وكان نجم المدرجات.