الإثنين 23 سبتمبر 2019

الناصيري: تمرد الحداد عاد.. وآخرون يحاولون ابتزازي "بلاحشمة بلاحياء" (فيديو)

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
av_timer
الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 14:40

قال رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، شيء عادي أن يتمرد إسماعيل الحداد أو أتمرد أنا، والحداد عقده مع الوداد ما زال ساري المفعول ونحن لن نفرط في جميع ركائز الفريق ولن نفرغ الفريق من الكفاءات.

وأضاف الناصيري في حوار مع "العمق الرياضي"، "لو كان لنا مركز لتعويض إسماعيل الحداد أهلا وسهلا ونحن مع احترافه ونشكره على ما قدم للنادي ونحن بأمس الحاجة إليه وجماهيرنا تريد استمرار اللاعب رفقة النادي بمراوغاته وتواجده بالتشكيلة الرسمية للوداد بالإضافة تواجده رفقة المنتخب الوطني".

وعن مطالبة رؤساء بعض فروع الوداد وزير الشباب والرياضة بإلغاء الجمع العام للمكتب المديري، أوضح الناصيري هناك شخصان الأول موقوف من طرف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، والثاني لرياضة الهوكي، وهما معا أكثر من سنتين على أو ثلاثة سنوات لا يسيرون هذه الفروع وينتحلون صفة باستعمال خاتم النادي.

وأضاف الناصيري، هذا أمر نتجاوزه ويلزمنا متابعتهم وليس لهم الحق استعمال خاتم النادي في شكاية-قلت الحياء_ وهم موقوفون من طرف جامعاتهم بسبب سوء التدبير وليس لي معاهم إشكال عدا عدم هيكلة فروعهم واعتمدت لجان مؤقتة ولن يستطيعوا ابتزازي ولن أعطيهم فرصة.

ودعا الناصيري خصومه، الكشف عن مكامن الضرر، والكرة الحديدة والهوكي وصلوا للقمة في وقتهما، واستعمال خاتم النادي لا يعرفون خطورته، ولم أتابعهما لأنهما كانا ينتميان لأسرة الوداد، لأنه هذه تجاوزات خطيرة تمس بسمعة نادي الوداد، متسائلا أين تضرر هؤلاء وكيف ألحق الناصيري بهما الضرر، وعلينا تجاوز هذه الأشياء مادام هم قدموا شكايتهم ونحن على استعداد للإجابة عنها في وزارة الشباب والرياضة وإن كان لهم حق سيأخذونه.