الإثنين 23 سبتمبر 2019

حارس " الأسود" سابقا يطلب من إيحاتارن الإسراع باختيار المنتخب الذي سيمثله مستقبلاً

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
av_timer
السبت 07 سبتمبر 2019 - 20:30

طلب خالد سينوح، الحارس الأسبق للمنتخب المغربي وإيندهوفن الهولندي، من محمد إيحاتارن ، النجم الصاعد لبي أس في إيندهوفن الهولندي ،ذو الاصول المغربية، بالاسراع في اتخاذ قرار نهائي بخصوص المنتخب الذي سيمثله مستقبلا سوى المغرب أوهولندا.

وأكد سينوح في تصريح لصحيفة "إيندهوفن اليومية" الإسراع في اتخاد القرار النهائي ينبغي أن يكون رياضيا بالأساس بعيدا عن الاعتبارات المادية أو أي اعتبارات أخرى"، مضيفا " أعتقد أن معظم الجالية المغربية ستكون فخورة به أيضا لو اختار الدفاع عن قميص هولندا".

وفي ذات السياق كانت صحفية "تيليغراف" الهولندية، قد أكدت أن محمد إيحاتارن، لديه رغبة كبيرة في تمثيل "أسود الأطلس"، مضيفا أن اللاعب ذو الاصول المغربية، وجه رسالة واضحة المعالم بعدم تواجد نية لديه لحمل قميص "الطواحين" مستقبلا.

وكان نجم بي اس في ايندهوفن الهولندي، قد رفض دعوة مدرب المنتخب الأولمبي اورين فان دي، بسبب انه لم يحسم بعد في هوية المنتخب الذي سيلعب له مستقبلا، مضيفا أن هذا الأمر يحتاج لوقت طويل.

يذكر أن وحيد خليلوزيتش مدرب الأسود ، قد وجه الدعوة للنجم الصاعد محمد إيحاتارن، للدخول في معسكر إعدادي رفقة كتيبة "الأسود" استعدادا لمبارتين وديتين أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو والنيجر.