الخميس 20 فبراير 2020

أشرف حكيمي يكشف إمكانية عودته لريال مدريد ويؤكد هدفي "تشريف الكرة المغربية"

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
account_circle
av_timer
الخميس 09 يناير 2020 - 17:30
turned_in_not
لا توجد وسوم

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني، الذي توج موخرا بجائرة أفضل لاعب شاب في إفريقيا 2019، إمكانية عودته إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال الموسم القادم.

وأكد نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، "أنا ألعب حاليا ضمن بروسيا تروموند، وعند نهاية إعارتي سأفكر جليا في الأمر، مشيرا في الوقت ذاته  "لا أعلم ما سيحدث في المستقبل، سأستمر على هذا المستوى مع فريقي دورتموند وسأبذل كل الجهد لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن". مضيفا بالقول "المهم هو تشريف الكرة المغربية خلال الفترة الحالية، وهذا هو طموحي".

وكان أشرف حكيمي قد قال في تصريحات صحفية بعد تسلمه الجائزة، خلال الحفل السنوي للكاف الذي أقيم بمدينة الغردقة (جنوب شرق مصر) " أنا فخور وسعيد في الآن نفسه بتتويجي بهذه الجائزة الرفيعة، مشيرا الى تتو يجه بهذه الجائزة سيحفزه  أكثر على المثابرة والاجتهاد لنيل جوائز أخرى، وتقديم صورة مميزة عن كرة القدم المغربية".

وأشار حكيمي إلى أن نيل هذا الشرف الإفريقي، كلاعب دولي مغربي شاب، " يزيد من معنوياتي، ويحفزني أكثر على بذل جهد مضاعف من أجل تقديم أداء مميز في فريقي بروسيا دورتموند والدفاع عن قميص المنتخب الوطني في كبريات التظاهرات الرياضية الدولية".

يذكر أن حكيمي (21 عاما) يعد من الأعمدة الأساسية لفريق بروسيا دورتموند في بداية الموسم الجاري، بعد تسجيله لستة أهداف حاسمة. وأختير أشرف حكيمي للترشح لجائزة أفضل لاعب إفريقي شاب، بعد بروزه اللافت مع دورتموند هذا العام، وتقديمه لمستوى مميز خاصة في دوري أبطال أوروبا، حيث كان سببا في تأهل فريقه لدور الـ16 بالبطولة الأغلى أوروبيا.