الجمعة 15 نوفمبر 2019

عاجل..حمد الله يخرج عن صمته بخصوص رفضه اللعب للمنتخب المغربي

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
account_circle
av_timer
الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 19:45
turned_in_not
لا توجد وسوم

فجر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مساء اليوم الأربعاء، مفاجئة من العيار الثقيل، ليعلن عدم توصله بأي دعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  أو مدرب المنتخب، وحيد حاليلوزيتش، لتمثيل الأسود في معسكر الرباط الحالي، الذي يسبق مباراة ليبيا ثم الغابون، الوديتان.

وكتب حمد الله عبر "الانستغرام" ، قبل قليل : "  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أريد تكذيبالأخبار التي تقول إنني رفضت المنتخب المغربي، فأنا أصلاً لن أتلقى أي دعوة لا من المدرب ولا الجامعة".

تدوينة حمد الله جاءت ساعات فقط على تقديم حاليلوزيتش تفسيرات للإعلاميين الحاضرين باللقاء الصحفي الذي عقده صباحاً، بقاعة الندوات التابعة لمركب الأمير مولاي عبد الله، وقال خلاله إن اللاعب من طالب إعفائه من المشاركة مع المنتخب.

وتفجر خلاف خفي بين حمد الله وعدد من لاعبي الأسود، في تجمع سابق كان يٌشرف خلال هيرفي رونار على تدريب الأسود، حيث اختار اللاعب المغادرة، ووضع جامعة الكرة ومدربه في ورطة، كما وعد قبل شهر في مقطع فيديو بثه مجدداً بحسابته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي بكشف كواليس الخلاف، إلا أنه التزم الصمت منذ ذلك التاريخ، قبل أن يخرج اليوم لينفي توصله بدعوة من الجهاز المشرف على كرة القدم، أو الناخب الوطني.

ويرفض حمد الله الإدلاء بأي تصريحات أو توضيحات بخصوص الموضوع، حيث سبق لـ "العمق الرياضي" محاولة الإتصال به وأيضاً بشقيقه الذي يشرف على تنسيق مقابلاته الإعلامية، وفضل التزام الصمت.