الإثنين 23 سبتمبر 2019

صراع اللقب والنزول.. عجلة البطولة الوطنية لكرة القدم تعود للدوران

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
av_timer
الثلاثاء 04 يونيو 2019 - 11:20
turned_in_not
لا توجد وسوم

تعود عجلة البطولة الوطنية لكرة القدم للدوران بعد توقف دام أكثر من أسبوعين عقب احتجاجات الأندية على لجنة البرمجة وضمان مبدأ تكافؤ الفرص الذي مع اقتراب نهاية  الموسم الكروي.

وسيستقبل نادي الفتح الرباطي نادي نهضة بركان، فيما يواجه نادي أولمبيك آسفي ضيفه الكوكب المراكشي السب 8 يونيو على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي لحساب الجولة 29 من البطولة الوطنية لكرة القدم. 

أولمبيك آسفي صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة يسعى للفوز في المباراة من أجل ضمان مقعد بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما الكوكب المراكشي صاحب المركز 14 برصيد 29 نقطة يسعى إلى الفوز وضمان البقاء في القسم الوطني الأول.

وسيستقبل نادي المغرب التطواني المهدد بالنزول نادي الرجاء البيضاوي، فيما يجري نادي الوداد البيضاوي الثلاثاء المقبل مباراته أمام أولمبيك خريبكة لحساب الجولة 27 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شباب الريف الحسيمي المهدد بالنزول إلى القسم الوطني الثاني سيستقبل على ملعبه وأمام جماهيره نادي يوسفية برشيد، فيما مولودية وجدة سيستقبل نادي الجيش الملكي.

يشار إلى أن جل المباريات تلعب في وقت واحد كما حددت ذلك لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل ضمان مبدأ تكافؤ الفرص.