الإثنين 23 سبتمبر 2019

وفد "الكاف" يعاين ملعب رادس قبل نهائي الوداد والترجي التونسي

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
account_circle
av_timer
الخميس 30 مايو 2019 - 13:17
turned_in_not
لا توجد وسوم

خصص وفد تابع للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، ملعب رادس الأولمبي بزيارة خاصة، للوقوف على ترتيبات إياب نهائي مسابقة دوري الأبطال، الذي يجمع كلاً من صاحب الأرض والجمهور، الترجي الرياضي، وضيفه الوداد.

موقع "موزاييك" التونسي، نقل تفاصيل الزيارة المسائية للجنة "الكاف"، التي كانت بحضور كل من رئيس إتحاد كرة القدم التونسي، وديع الجريء، ووزيرة الرياضة والشباب سنية بن الشيخ، وممثلين عن النادي الترجي الرياضي التونسي، الذي أصر على تنظم اللقاء بملعب رادس، رغم تسريب أخبار عن  وجود مشاكل ببنيته التحتية.

وكان الوداد الرياضي، طرف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، قد طالب من إتحاد إفريقيا للعبة "الكاف"، تغيير الملعب الأولمبي حفاظاً على سلامة الجماهير المغربية والتونسية، التي ستحضر بأعداد كبيرة لدعم طرفي النهائي، إلا أن المسؤولين عن التنظيم والبنيات الرياضية التونسية قد أكدوا بأن كل شيء جاهز لإقامة اللقاء، ولا مشاكل تتعلق بالمدرجات،  أو إحدى مرافق المعلمة الرياضية الأبرز بالعاصمة.

هذا ووصلت بعثة الوداد برئاسة سعيد الناصيري، قبل ساعات إلى تونس في رحلة خاصة، ضمت المسؤولين بالمكتب المسير للوداد، إضافة للإعلاميين الذين سيواكبون نقل تفاصيل وكواليس النهائي، حيث حظيت المجموعة باستقبال خاص لـ "التراس" وينزر التي حرصت على التنقل لمطار محمد الخامس بالدر البيضاء، وتقديم الدعم والمساندة للاعبين قبل السفر.

تجدر الإشارة، إلى أن ممثل الكرة الوطنية قد طرق أبواب "الكاف" في أزيد من مناسبة قبل السفر إلى تونس، حيث اشتكى تحكيم لقاء الذهاب، بعد الأخطاء التي ارتكبها المصري جريشة، كما طالب بحماية البعثة بسبب التهديدات، كما أعطى ملاحظاته بخصوص ملعب النهائي، وهي المراسلات التي تم التجاوب معها من طرف اللجان المختصة التابعة للاتحاد.