الإثنين 23 سبتمبر 2019

أسطورة منتخب "الطواحين" يهاجم الإتحاد الهولندي بسبب إيحاتارن

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
av_timer
الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 16:30

هاجم رود غوليت، أسطورة كرة القدم الهولندية السابقة، الإتحاد الهولندي لكرة القدم، وذلك بعد فشله حتى الآن في الحصول على موافقة محمد إيحاتارن النجم الصاعد لبي أس في إيندهوفن الهولندي ،ذو الاصول المغربية، لحمل قميص منتخب "الطواحين"، حيث لم يحسم حتى الآن في هوية المنتخب الذي سيلعب له مستقبلا.

وأكد أسطورة كرة القدم الهولندية السابقة، يجب على الاتحاد الهولندي عدم التفكير بالاستعانة مجدداً بالمواهب المنحدرة من أصول مغربية في منتخبات الفئات السنية .

وأكد رود غوليت لدي حلوله ضيفا على الحصة الرياضية "روندو" بالقناة الرياضية الهولندية "زيغو سبورتس"، "أفهم أن يقرر محمد إيحاتارن تمثيل منتخب المغرب في المستقبل لأنه قد يشعر بالفخر بذلك"، مضيفا "لن يكون من مصلحة الاتحاد الهولندي لكرة القدم تكوين لاعبين لمنتخبات أخرى".

وفي ذات السياق كانت صحفية "تيليغراف" الهولندية، قد أكدت أن محمد إيحاتارن، لديه رغبة كبيرة في تمثيل "أسود الأطلس"، مضيفا أن اللاعب ذو الاصول المغربية، وجه رسالة واضحة المعالم بعدم تواجد نية لديه لحمل قميص "الطواحين" مستقبلا.

وكان نجم بي اس في ايندهوفن الهولندي، قد رفض دعوة مدرب المنتخب الأولمبي اورين فان دي، بسبب انه لم يحسم بعد في هوية المنتخب الذي سيلعب له مستقبلا، مضيفا أن هذا الأمر يحتاج لوقت طويل.

يذكر أن وحيد خليلوزيتش مدرب الأسود ، قد وجه الدعوة للنجم الصاعد محمد إيحاتارن، للدخول في معسكر إعدادي رفقة كتيبة "الأسود" استعدادا لمبارتين وديتين أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو والنيجر.