الإثنين 23 سبتمبر 2019

الوداد ينتظر قرار "الكاف" لتأهيل لاعبه داري

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
account_circle
av_timer
الخميس 30 مايو 2019 - 14:21
turned_in_not
لا توجد وسوم

 قررت إدارة الوداد الرياضي، انتظار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، بخصوص سحب البطاقة الصفراء التي تلقاها اللاعب أشرف داري، في مباراة ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي وضعت المجموعة في مواجهة أمام الترجي الرياضي التونسي.

وبعد ساعات من وصول المجموعة إلى تونس قادمة من البيضاء في رحلة خاصة، أعاد الطاقم الإداري لـ "الأحمر والأبيض"، توجيه تذكير لـ "الكاف" بخصوص لاعبه داري، باعتبار أن الحكم المصري جهاد جريشة، قد أشهر إنذاراً غير مستحق للمدافع، وهو القرار الذي حرمه من خوض الإياب.

وكان الوداد الرياضي قد اشتكى  تحكيم جريشة، موجهاً رسالة إلى إتحاد إفريقيا لكرة القدم ومشعراً "الفيفا" أيضاً، وهي الخطوة التي جرت على الحكم الدولي عقوبة التوقيف لستة أشهر، والحرمان من قيادة مباريات النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، التي ستقام في بلده بداية من  21يونيو المقبل، بعد ارتكابه أخطاء "قاتلة" في حق ممثل الكرة الوطنية بالبطولة.

وسيكون أمام ممثلي الوداد بتونس، بحضور الرئيس سعيد الناصيري اجتماع تقني بارز مع نظراءهم من الترجي الرياضي التونسي، لوضع آخر ترتيبات النهائي، والتعرف على طريقة تدبير تنقل الجماهير الودادية ودخولها إلى الملعب الأولمبي برادس، علماً أن لقاء الذهاب تم خلاله فتح أبواب مركب الأمير مولاي عبد الله مجاناً لـ "المكشخين".

جدير ذكره أن مباراة الوداد والترجي الرياضي التونسي ستنطلق، غداً الجمعة، بداية من الساعة التاسعة بتوقيت غرينتش، وستجمع الثنائي المغاربي بملعب رادس الأولمبي، كما سبقت الإشارة.