الجمعة 15 نوفمبر 2019

جامعة الكرة تكشف حكام مباراتي نصف نهائي كأس العرش

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن أسماء الحكام  لقيادة مباريات نصف نهائي كأس العرش بين فريقي الدفاع الحسني الجديدي والاتحاد البيضاوي، يوم 9 نونبر بالملعب الكبير بطنجة في الثالثة عصرا ، بينما تجرى المباراة الثانية بين حسنية أكادير والمغرب التطواني يوم الأحد 10 نونبر بالملعب الكبير بمراكش في الثالثة عصرا.

وسيقود الحكم سمير الكزازم مباراة الدفاع الحسني الجديدي و الاتحاد البيضاوي ، فيما سيقود عبد العزيز المسلك مباراة نصف النهاية الثانية بين المغرب التطواني و حسنية أكادير  ،في الوقت الذي سيكون كل من حمزة الفارق و عادل زوراق الحكام على  تقنية الفيديو "var"التي سيتم استخدامها لأول مرة في المغرب.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،قررت تنظيم المباراة النهائية لكأس العرش لموسم 2020/2019، بالمركب الشرفي بمدينة وجدة، وذلك يوم الاثنين 18 نونبر 2019. وكان فريق حسنية أكادير أول المتأهلين إلى المربع الذهبي عقب فوزه على مضيفه اتحاد طنجة بهدف للاشيء، فيما تأهل فريق الاتحاد البيضاوي على حساب فريق الاتحاد الزموري للخميسات بأربعة أهداف لاثنين.

وتأهل فريق المغرب التطواني بعد فوز كبير على فريق سريع وادي زم بأربعة أهداف لواحد، فيما أتم الدفاع الجديدي عقد المتأهلين بفوزه على حساب شباب أطلس خنيفرة بثلاثية نظيفة.