الخميس 14 نوفمبر 2019

أشرف حكيمي يسيل لعاب يوفنتوس الإيطالي

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
account_circle
av_timer
الخميس 07 نوفمبر 2019 - 17:30
turned_in_not
لا توجد وسوم

أفادت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي أبدى رغبته في الحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي المعار من ريال مدريد الإسباني إلى دورتموند.

وقاد أشرف حكيمي فريقه بروسيا دورتموند الألماني إلى الفوز على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب سينيال إيدونا بمدينة دورتموند.

الشوط الأول عرف تفوق إنتر ميلان الذي عرف كيف يستغل محاولاته التي ترجمها إلى هدفين في كل من الدقيقة الخامسة عن طريق الأرجنتيني لوطارو مارتينيز ، ثم الأوروغواياني ماتياس فيتشينو في الدقيقة الأربعين.

أما الشوط الثاني فقد عرف استفاقة زملاء حكيمي ، الذي افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة الحادية والخمسين ، قبل أن يعدل النتيجة الألماني جوليان براندت في الدقيقة الرابعة والستين، ليحسم حكيمي المباراة بتسجيله الهدف الثاني له في الدقيقة السابعة والسبعين.

وبهذا الفوز وصل دورتموند إلى النقطة السابعة من فوزين وتعادل وهزيمة خلف برشلونة المتصدر برصيد ثماني نقاط ، فيما تجمد رصيد إنتر ميلان في النقطة الرابعة من فوز وتعادل وهزيمتين.