الخميس 20 فبراير 2020

هذه حقيقة رحيل مراد باتنا عن الجزيرة الإماراتي

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
av_timer
الإثنين 13 يناير 2020 - 20:30
turned_in_not
لا توجد وسوم

نفى النجم المغربي مراد باتنا مهاجم فريق الجزيرة الإماراتي،أن يكون قريبا من الانضمام إلى نادي بني ياس الإماراتي ، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

 أكد مراد باتنا في تصريح  لجريدة "الاتحاد" الإماراتية ،عدم وجود صفقة مرتقبة تقضي بانتقاله إلى «السماوي» حتى نهاية الموسم الحالي، مضيفا بالقول "لا علم لي بهذا الأمر، ولم أتحدث مع نادي الجزيرة بأي شأن يتعلق بخروجي من صفوفه، لكن في الوقت نفسه من المنتظر أن أجلس مع الإدارة للتباحث في بعض الأمور".

وكانت تقارير إخبارية، إماراتية، قد كشفت أن النجم المغربي مراد باتنا مهاجم فريق الجزيرة الإماراتى، قريب من خوض تجربة جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأَضافت نفس التقارير، أن مراد باتنا في طريقه إلى الانتقال لبني ياس، في الميركاتو الشتوي الحالي. وأضافت تلك التقارير، أنه من المتوقع قدوم اللاعب المغربي، بديلًا للجنوب أفريقي أياندا باتوسي.

يذكر أن مراد باتنا يلعب مع الجزيرة منذ بداية الموسم الحالي، وهي التجربة الاحترافية الثالثة له في دوري الخليج العربي، بعد ناديي الإمارات والوحدة، علما  أن باتنا لعب مع الجزيرة في 8 مباريات بدوري الخليج العربي الموسم الحالي، فيما بلغت دقائق اللعب التي خاضها 498 دقيقة.