الخميس 14 نوفمبر 2019

تعرف على نجوم الدوريات الخمس الكبرى خلال شهر شتنبر

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
av_timer
السبت 05 أكتوبر 2019 - 19:30
turned_in_not
لا توجد وسوم

كعادة كل الدوريات يختار الإتحاد الكروي للعبة في مختلف الدوريات أفضل لاعب في الشهر ، وخلال هذا التقرير ترصد "العمق الرياضي" أفضل لاعب في الدوريات الخمس الكبرى خلال شهر شتنبر.

تمكن الشاب مارتن أوديغارد لاعب ريال سوسيداد والمعار من ريال مدريد صاحب العشرين ربيعا من التتويج بلقب لاعب الشهر في الدوري الإسباني رغم المنافسة الشرسة في ظل تواجد أسماء كبيرة مثل ليونيل ميسي وكريم بنزيمة أو الوافدين الجدد على الدوري كجواو فيليكس وإيدن هازارد.

أما في الدوري الإيطالي فقد حصد جائزة الأفضل خلال شهر شتنبر الوافد الجديد على الدوري فرانك بلال ريبيري والقادم من بايرن ميونيخ ، حيث وقع على بداية موسم جيد رفقة ناديه الجديد فيورونتينا رغم تواجد أسماء قوية كالبرتغالي كريستيانو رونالدو أو البلجيكي لوكاكو.

لاعب مانشستر سيتي كيفن دي بروين تمكن هو الآخر من لقب الأفضل في الدوري الإنجليزي بعد تألقه اللافت هذا الشهر رفقة فريقه، وتفوق البلجيكي في دوري يعج بالنجوم مثل المصري محمد صلاح والأرجنتينيي سيرجيو أغويرو.

البرازيلي فيليب كونتينيو والوافد الجديد على الدوري الألماني عن طريق نادي بايرن ميونيخ قادما من برشلونة تمكن هو الآخر من التتويج بلقب الأفضل خلال شهر شتنبر بعد تألقه بشكل كبير في مباريات ناديه.

أما الدوري الفرنسي فقد عرف تتويج الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالأفضل خلال شهر شتنبر بعد أدائه المتميز رفقة ناديه باريس سان جيرمان خاصة في ظل غياب نجوم الفريق كالفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار.