الأحد 26 يناير 2020

سواريز بصدد تحطيم أسوأ رقم في تاريخ دوري الأبطال

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
account_circle
av_timer
السبت 14 ديسمبر 2019 - 15:30
turned_in_not
لا توجد وسوم

وكالات

اقترب مهاجم برشلونة لويس سواريز، من تحطيم الرقم التهديفي الأسوأ في تاريخ دوري أبطال أوروبا، والمسجل باسم المهاجم النيجيري السابق نوانكو كانو، بخوض 21 مباراة على التوالي خارج ملعبه مع ناديه الأسبق آرسنال، دون أن يُسجل ولو هدف يتيم.

واستمرت لعنة غياب أهداف سفاح البرسا بعيدًا عن “كامب نو”، للمباراة الـ21 توالي، بعد فشله في استكشاف مرمى الحارس البوسني سمير هاندانوفيتش، في اللقاء الختامي لدوري مجموعات الكأس ذات الأذنين ضد إنتر، والذي حسمه البلو غرانا بنتيجة 2-1 بالفريق الاحتياطي.

وكان آخر هدف سجله مهاجم ليفربول وأياكس السابق بقميص برشلونة خارج القواعد، في مباراة افتتاح دوري المجموعات لنسخة 2015-2016 ضد روما على ملعبه “الأولمبيكو”، وانتهت آنذاك بهدف للكل، في حضور الفرعون محمد صلاح قبل انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017.

وبذلك، أصبح سواريز على بعد 90 دقيقة فقط، للانفراد بالرقم السلبي، حيث سيتجاوز رقم كانو، الذي قضى نحو 5 سنوات بلا أهداف بعيدًا عن ملعب “هايبوري” القديم، في الفترة بين عامي 1999 و2004.

وترشح برشلونة إلى دور الـ16، بتصدر مجموعة الموت التي كانت تضم معه بوروسيا دورتموند وإنتر وسلافيا براغ، وينتظر في قرعة الإثنين المُقبل مواجهة واحد من الخماسي توتنهام، أتالانتا، نابولي، ليون أو تشيلسي.