الإثنين 23 سبتمبر 2019

"الطاس" يقرر تأجيل تنظيم الوقفة الاحتجاجية لموعد لاحق

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
av_timer
الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 20:30

قرر نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي لكرة القدم ( TAS)، في اجتماع طارئ للمكتب المسير، تأجيل تنظيم الوقفة الاحتجاجية، التي كان مقررا تنظيمها يوم الخميس 12 شتنبر 2019، أمام مقر مقاطعة عين السبع بالدار البيضاء، إلى يوم الثلاثاء 17 شتنبر 2019، ابتداء من الساعة الـ11 صباح، بالمكان نفسه (أمام مقر مقاطعة عين السبع).

وجدير بالإشارة إلى أن قرار تنظيم نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي لهذه الوقفة الاحتجاجية جاء بعد سلسلة من المحاولات والمفاوضات من أجل رفع العراقيل التي يعاني منها الفريق، خاصة من طرف رئيس المقاطعة عين السبع، الذي لا يتوانى جاهدا في وضع العراقيل أمام الاتحاد البيضاوي، بدل تشجيعه أو على الأقل أخذ مسافة الحياد وترك إدارة النادي تعمل.

وكان  رئيس الاتحاد البيضاوي عبد الرزاق المنفلوطي قد أكد في تصريح سابق لموقع “العمق” أن رئيس مقاطعة عين السبع، امر باقفال مستودعات الملعب في وجه النادي إضافة إلى عدد من العوائق والحواجز لنا، حرمان الفريق من قاعة الاجتماعات، والمستودعات وقاعة التجهيزات الرياضية، وهي كلها شروط واجب توفرها حسب دفتر التحملات المفروض على فرق القسم الثاني، من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأكد المنفلوطي أن إدارة الفريق البيضاوي، سيرفع رسالة عاجلة إلى الملك محمد السادس ورئيس الحكومة ووزير الداخلية والسلطات المحلية من أجل رد الاعتبار للنادي الذي يعد من الفرق ذات صيت كبير في الرياضية المغربية.

وأضاف رئيس “الطاس”، أن موظفي مقاطعة عين السبع يروجون للجمعيات المجتمع المدني أن النادي سيقفل لكم مقرات الجمعيات وهذه كلها مغالطات تهدف لزعزعة استقرار النادي، مشيرا إلى أن رئيس المقاطعة يسعى لاستغلال الملعب انتخابيا وسياسويا مستقبلا.