الخميس 20 فبراير 2020

الجمعية المغربية لفن مسد ريو بودو تشارك في الطاي كاي الدولي

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
account_circle
av_timer
الخميس 19 ديسمبر 2019 - 21:29
turned_in_not
لا توجد وسوم

شاركت الجمعية المغربية لفن مسد ريو بودو في الطاي كاي الدولي الذي نظمته الجامعة الدولية لفن مسد ريو بودو بمراكش أيام 14\15 دجنبر 2019 برئاسة الخبير الدولي soke miguel abro الحاصل على 10 DAN بتنسيق مع المدير التقني لهذا الفن بالمغرب السيد نورالدين علاوي . 

وعرف الحدث مشاركة ما يقارب 100 مشارك ذكور وإناث من أجل اجتياز الأحزمة السوداء بمختلف درجاتها ، حيث اجتاز نور الدين العلاوي من أكدز درجة خبير 5DAN، بينما اجتاز عبد الجبار علاوي من الجوهرة أكادير 4DAN ، ثم العديد في كل من 3DAN و 2DAN 

وعرفت منافسات الطاي كاي مشاركة خمسة وثلاثين ممارس فرع نور أكدز، ستة عشر ممارس فرع الجوهرة أكادير ، ستة عشر ممارس فرع الترجي أكادير، ثلاث ممارسين فرع مراكش وممارس واحد عن فرع الدار البيضاء ثم تسعة عشر ممارس وممارسة من البرتغال.

واختتم الحدث بتوزيع الدبلومات وشواهد التدريب تم الميداليات والأوسمة على المشاركين ، كما نوه الخبير الدولي بمجهودات المدير التقني بالمغرب نور الدين علاوي في نشر الفن وأكد كذلك إعجابه بمستوى الممارسين والممارسات تقنيا وسلوكيا. كما أكد إستعداده للمجيئ إلى المغرب في إطار الطاي كاي الوطني لموسم 2020/2021 الذي ستنظمه الجمعية المغربية مسد ريو بودو وفنون الحرب في نسخته التاني.