رونار: مباراة جنوب إفريقيا صعبة.. ولم أحسم بعد في إقحام زياش

16 يونيو 2020 - 01:44

علق الناخب الوطني هيرفي رونار، على المباراة التي ستجمع الأسود بمنتخب "البافانا بافانا" غدا الاثنين، بقوله: "هي مباراة من الضروري التركيز فيها على اعتبار أنها آخر مباراة في دور مجموعات أمم إفريقيا لكرة القدم وستكون صعبة".

وأضاف رونار في ندوة صحفية، اليوم الأحد، بأن "توقيت المباراة مهم ويلزمنا توازن في مجهوداتنا خلال الكان، وسنقوم بكل ما في وسعنا"، مشيرا إلى أنه "بناء على الحصة التدريبية المقررة اليوم سأحدد من سيدخل المباراة".

وشدد على أن "مبارة الغد ليست مهمة جدا"، وبخصوص مشاركة حكيم زياش أمام جنوب إفريقيا، قال رونار، إنه "يلزمنا أولا الاطلاع على صحته اليوم ونرى هل سنحتاج خدماته غدا أم لا، رغم أن المباراة صعبة جدا".

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لدور الثمن عقب الفوز على نظيره الإيفواري على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات أمم إفريقيا لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

وانتهىت المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بنظيره النامبي على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن المجموعة الرابعة لحساب دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي