حكم قضائي ضد نجم الكرة العربية خلال تواجده بـ”كان 2019″

16 يونيو 2020 - 01:44

يبدو أن النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 لن تكون بالهادئة، بعد صدور حكم قضائي ضد اللاعب الجزائري رياض محرز، الذي يتأهب لخوض، اليوم الخميس، ثان مباراة له بالبطولة القارية التي تستقبلها مصر إلى غاية 19 يوليوز المقبل.

وحسب شبكة " البي بي سي"، فإن المحكمة قضت بصرف لاعب مانشستر سيتي لـ3612جنيها إسترلينيا (4030 أورو)، إضافة إلى تعويض قدره 150 جنيها إسترلينيا، لمربية فلبينية كانت تساعد عائلته في رعاية إبنيه.

المصدر ذاته، أوضح بأن المربية قد لجئت إلى القضاء بسبب رفض اللاعب وزوجته صرف جزء من مستحقاتها المالية، وأيضاَ تعويضات عن ساعات العمل الإضافية، ومكافآت، وهو المبلغ الذي يشكل لمحرز أجر ساعة واحدة مع فريقه المان سيتي.

الشبكة شددت على أنها تواصلت مع مدير أعمال اللاعب الجزائري، لكن لا رد لديه بخصوص الحكم القضائي الصادر في حق محرز، واحد من النجوم الأكثر متابعة بنهائيات كأس أمم إفريقيا بنسختها الحالية.

هذا ويخوض رياض محرز، مساء اليوم الخميس، ثان مباراة له بـ "كان2019"، لحساب الجولة 2 من دور مجموعات البطولة، وهاته المرة أمام منتخب السنغال، واحد من أبرز المرشحين للظفر باللقب.

يٌشار، إلى أن الفضائح والأخبار السيئة قد لاحقت عدداً من اللاعبين بكأس أمم إفريقيا، أبرزها تسريب محادثات للاعبين من المنتخب المصري وعارضة أزياء، بمحتوى مخل، وهو ما دفع الاتحاد المصري للعبة للتدخل وطرد اللاعب وردة من المعسكر الخاص بالبطولة القارية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس