رونار يُعلق على وضعية أرضية ملعب السلام وجاهزية الأسود لمواجهة ناميبيا

16 يونيو 2020 - 01:44
قال الناخب الوطني هيرفي رونار، إن أرضية ملعب السلام جميلة لخوض المباراة، ووصلنا الى مصر في ظروف جيدة بعد اسبوعين من التدريب دون راحة، مع الأخد بعين الاعتبار ظروف إفريقيا.
ووصف الناخب الوطني حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا مساء أمس الجمعة في استاد القاهرة، بأنه كان "جميلا".
وأضاف رونار خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب والمنتخب الناميبي على أرضية ملعب السلام، سنكون مستعدين مع كل المكونات والمعايير التي تتطلبها أمم إفريقيا، وبالنسبة لمباراة الغد ستكون اسهل إذا كنا مستعدين لذلك، مضيفا علينا أن نتعايش مع دراجة الحرارة والتعايش معها.
وتابع رونار، ان اللاعبين يركزون على هدف والجمهور المغربي ينتظر تحقيق نتائج إيجابية وعلينا أن نبدأ المسابقة بوضع جيد، مضيفا أن وياش تمكن من تحقيق تقدم وبإمكانه تحقيق الفارق.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم دعت المنتخب المغربي لعدم إجراء الحصة التدريبية الرسمية التي تسبق عادة كل مباراة رسمية على أرضية ملعب السلام الذي سيحتضن لقاء المنتخب المغربي ونظيره الناميبي حفاظا على أرضية الملعب.
وسيكتفي المنتخب المغربي بزيارة للملعب من أجل الإستئناس بأجوائه والتعرف على أرضيته دون إجراء حصة تدريبية كما تنص على ذلك القوانين التي تتحدث عن حصة تدريبية تسبق موعد المباراة الرسمية بأربعة وعشرين ساعة.
شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي