حسنية أكادير يتعاقد مع مدافع سينغالي ويجدد عقد الحواصلي وأيت محمد

16 يونيو 2020 - 01:44

أعلن نادي حسنية أكادير تعاقده مع الظهير الأيمن السنغالي بكاري ماني، قادما من فريق جينيراسيون فوت السنغالي .

وكشف النادي السوسي في بلاغ على موقع الرسمي أن عقد ماني، البالغ من العمر 25 عاما، يمتد  لثلاث مواسم .

وقال بكاري ماني، إنه سعيد بتوقيع عقد انتقاله إلى فريق من حجم حسنية أكادير، مضيفا: "إنه من من دواعي سروري أن ألعب لهذا النادي الذي يحدوه طموح كبير".

وتابع المدافع الجديد لحسنية أكادير: " قدومي إلى هنا هو من أجل منح الإضافة للفريق واللعب جيدا و إظهار إمكانياتي وإثبات جودتي وما يُنتظَر مني ".

وكان اللاعب الشاب قد واجه فريقه الجديد حسنية أكادير في كأس الكونفدرالية الإفريقية خلال الموسم الماضي، حيث يعد من أعمدة  فريقه السابق وكذا المنتخب الوطني المحلي السنغالي .

وأعلن الفريق السوسي في وقت سابق عن تجديد عقد الحارس عبد الرحمان  الحواصلي لموسمين إضافيين ( يونيو 2021 ) ، علما أن عقده ينتهي متم يونيو الجاري .

وقضى الحواصلي سنتين داخل عرين الحسنية وشهد تألقا لافتا حيث لم تتلقى شباكه سوى 22 هدفا كأقوى خط دفاع في البطولة للموسم الثاني تواليا، كما توج الموسم الماضي كأفضل حارس في الدوري الإحترافي.

كما توصل الفريق السوسي إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه الشاب كريم أيت محمد (19 سنة)، لعامين إضافيين، إذ يعتبر منتوجا خالصا لمدرسة الحسنية.

وكان رئيس النادي قد أعلن أمس الخميس أن فريقه، سيتعاقد مع ثلاثة لاعبين أفارقة، وثلاثة أخرين من البطولة الوطنية، لتعزيز صفوف كتيبة غاموندي التي تستعد لخوض ثلاثة منافسات، وهي البطولة الوطنية، وكأس العرش، إضافة إلى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين