“الكاف” يوافق على تعويض حمد الله بباعدي ضمن تشكيلة الأسود

16 يونيو 2020 - 01:45

التحق الاعب عبد الكريم باعدي رسمياً، مساء اليوم الأربعاء، بقائمة 23 لاعباً المؤهلة لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي سيكون الظهور الأول للأسود بها بمواجهة أمام ناميبيا، بعدما وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على طلب الجامعة الملكية لكرة القدم.

الخبر السار زفه بداية نادي حسنية أكادير، مؤكداً أن اللاعب تم تقييده بالقائمة الرسمية التي يمكنها خوض المسابقة القارية، وذلك عقب مغادرة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، التجمع الإعدادي المغلق، دون تقديم أي توضيحات.

في حين، نقل الوفد المغربي الإعلامي الذي بدأ يتقاطر أيضا على مصر خبر تأهيل باعدي، على لسان الناخب الوطني هيرفي رونار، خلال الـ 15 دقيقة الأولى التي تم فتحها في وجه الصحافة لمتابعة الحصة التدريبية التي أقيمت بملعب يوجد قريباً جداً من مقر إقامة أسود الأطلس، وأيضاَ مطار القاهرة الدولي.

وبهذا الخبر، انتهى كابوس دخول المنافسة القارية بـ22 لاعباً، بعد غياب حمد الله حتى عن موعد الفحوصات الضرورية التي على إثرها يمكن مراسلة "الكاف" لتعويض اللاعب، إلا أن جامعة الكرة تمكنت من تأهيل باعدي وتقديم كل المعلومات بخصوص لاعب النصر السعودي، الذي سيكون أبرز غائب عن العرس الكروي القاري، بقرار منه.

يشار إلى أن أسود الأطلس بقيادة الفرنسي هيرفي رونار، خاضوا أول حصة لهم بمصر، في إطار استعداداتهم لمواجهة ناميبيا، الأحد المقبل، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات "الكان"، والتي ستعرف أيضاَ تواجد كل من منتخب الكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن

المنتخب الأولمبي يجري معسكرا مغلقا بـ”ليون” الفرنسية استعدادا للأولمبياد