رحلة الأسود صوب “أرض الفراعنة” تنطلق اليوم

16 يونيو 2020 - 01:45

يتوج المنتخب الوطني المغربي، عشية اليوم الثلاثاء، صوب القاهرة في رحلة خاصة تقله من مدينة مراكش، وذلك في إطار مشاركته بكأس أمم إفريقيا، التي ستقام نسختها بمصر بداية من 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز.

الوفد المغربي سيسافر عبر طائرة خاصة، تضم اللاعبين المشاركين في معسكر مراكش، والطاقم الفني، وأيضا المسؤولين بجامعة الكرة، والخلية الإعلامية المرافقة للبعثة المغربية، والتي ستسهر على نقل تفاصيل استعدادات المجموعة عبر البوابة الرسمية للجهاز الكروي المحلي.

الرحلة وحسب المعلومات التي توصل بها "العمق الرياضي" ستنطلق بداية من الثانية زوالا من مطار المنارة، وستحط الرحال بالعاصمة القاهرة، مساءً بالتوقيت المحلي.

في حين، سبق لمسؤولين إداريين أن سافروا قبل 3 أيام تقريبا لمصر، للوقوف على الترتيبات الأخيرة، قبل وصول اللاعبين إلى أرض الفراعنة التي ستكون قبلة لـ 24 منتخبا سيتنافسون على لقب الكأس القارية، بعد قرار "الكاف" القاضي برفع عدد المشاركين بكأس الأمم، لأول مرة في تاريخ المسابقة.

أما عن الحصص التدريبية، فسيخوض اللاعبون بعد ساعات آخرها بالمغرب، على أن يكون الظهور الأول لهم بملعب التداريب في مصر، مساء غد الأربعاء، تأهبا للقاء الأول أمام منتخب ناميبيا، الذي سيجرى يوم 23 يونيو بملعب "السلام"، الذي اختاره "الكاف" ليستضيف مباريات المجموعة الرابعة، بدورها التمهيدي.

يشار، إلى أن القرعة قد وضعت المغرب في مواجهة ثلاثية، أمام كل من ناميبيا، ثم منتخب ساحل العاج، وأخيراً منتخب جنوب إفريقيا، للمنافسة على بطاقة العبور إلى الدور المقبل، وتجاوز أولى العقبات بالبطولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري