مساعد هيرفي رونار يطمئن الجماهير عن حالة مزراوي وداكوستا

16 يونيو 2020 - 01:45

قال باتريس بوميل، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي، إن غياب الثنائي مروان داكوستا ونصير المزراوي، عن المباراة الإعدادية أمام زامبيا، كان تفادياً لتكرار إصابتهما، قبل 5 أيام فقط من موعد انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستجرى نسختها الـ 32 بالأراضي المصرية.

بوميل الذي عوض هيرفي رونار في الندوة الصحفية التي تلت مباراة الأسود زامبيا، مساء أمس الأحد، شدد على أن الطاقمين التقني والطبي، فضلا إبقاء لاعب أياكس والمحترف بصفوف إتحاد جدة السعودي بدكة البدلاء، خصوصا وأنهما عانيا من بعض المشاكل بعد اللقاء الأول الإعدادي أمام غامبيا، مطمئناً الجماهير على عودتهما عبر بوابة المسابقة القارية التي ستخوض المجموعة أول مباراة بها أمام الخصم الناميبي.

المتحدث ذاته، بدا مستاءً من صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير الحاضرة في ملعب مراكش الكبير الذي استقبل اللقاء، معلقا ً: " هي مباراة إعدادية فقط، والهزيمة تبقى فرصة للعمل، وأعتقد بأن الجماهير لم يكن عليها إطلاق صافرات الاستهجان..الأمر سيعطينا دفعة إلى الأمام بالتأكيد".

وتعد مباراة زامبيا وأسود الأطلس الأخيرة، قبل التوجه صوب مصر، غداً الثلاثاء، لخوض آخر الحصص التدريبية، قبل انطلاق العرس الكروي القاري، والذي يشهد لأول مرة مشاركة 24 منتخباً بدلا 16، بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

للإشارة، فقد سجلت مباراة المنتخب وزامبيا إطلاق صافرات الاستهجان خلال أطوارها من طرف الأنصار، وبعد نهايتها بهزيمة الأسود بثلاثة أهداف مقابل اثنين، سجلهما اللاعب حكيم زياش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض