الأسود يُسدلون الستار على استعدادات “كان2019” بودية زامبيا

16 يونيو 2020 - 01:45

يقود هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، آخر اختبار ودي للمجموعة أمام زامبيا، قبل رحلة كأس أمم إفريقيا بمصر، والتي ستنطلق بمشاركة وازنة لـ 24 منتخباً بدلا من 16.

النخبة الوطنية حطت الرحال، قبل ساعات قليلة، في المدينة الحمراء في رحلة جوية من سلا، التي استضافت معسكراً للأسود منذ أسبوعين، بالمركز الوطني المعمورة، انطلق بـ 27 لاعباً، قبل أن يتم إسقاط إسم 4 لاعبين، اثنين منهما غادراً، وفضل المدرب الإبقاء على كل من الحارس أنس الزنيتي، وكريم بعدي احتياطيين، في حين عبد الرزاق حمد الله بدوره التجمع لأسباب غير معروفة.

وحسب آخر الأخبار القادمة من مدينة النخيل، فإن الناخب الوطني سيقود المباراة الودية، ويعسكر في مراكش لـ72 ساعة، قبل الرحلة التي ستقود المجموعة إلى مصر، وتحديداً العاصمة القاهرة، التي تستضيف مباريات الدور الأول لـ "أسود الأطلس"، بملعب السلام.

في حين، لازالت الشكوك تحوم حول مشاركة المدافع مروان داكوستا، بمواجهة اليوم، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء غامبيا الأول الودي، والذي أقيم أيضاَ بملعب مراكش الكبير، وسقط خلال الأسود بهدف دون رد، في حين ضيع فيصل فجر ركلة جزاء لصالح النخبة الوطنية في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة، التي سجلت مشاركة 24 لاعباً من بينهم أيضاً الحارس الاحتياطي رضا التكناوتي.

أما عن أول ظهور رسمي لرفاق أشرف حكيمي بكأس أمم إفريقيا، فقد تم تحديد 23 يونيو الجاري موعداً لها، عندما تواجه المجموعة منتخب ناميبيا، وبعدها لقاء أمام ساحل العاج، وأخيراً الجولة الثالثة من الدور الأول أمام منتخب جنوب إفريقيا.

جدير ذكره أن الظهور الودي الأخير للمنتخب الوطني المغربي سيكون بداية من الساعة الخامسة والنصف مساءً، عندما يلاقي هيرفي رونار المنتخب الذي قاده في فترة سابقاً (2010-2008)، وهاته المرة بحثاً عن ترميم الصفوف، وتقديم "بروفة" للعناصر الأساسية قبل اللقاء الرسمي بكأس أمم إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل